الرئيسية » , , » برنامج ارسال التطبيقات والصور الافضل SHAREit 2017 لتحميل

برنامج ارسال التطبيقات والصور الافضل SHAREit 2017 لتحميل

إرسال التطبيقات و الصور بين جميع الاجهزة الذكية يجب تحميل احد برامج مشاركة الملفات ومن أشهرها برنامج شيرت أو شير ات SHAREit التى شكل فارقا مهمة فى سرعة وسهولة الاستخدام مقارنة بالطرق التقليدية المعروفة وحتى باستخدام التطبيقات الاخرى المبنية على نفس الفكرة لذالك اليوم على مدونة التحدي سنتكلم عن هذا البرنامج المهم التى يجب ان يكون متوفر على جميع الهواتف والاجهزة إنه برنامج شير ات لمشاركة تطبيقات وارسال الصور.
لم يكون تبادل التطبيقات وتبادل اشرطة الفيديو ومشاركة الصور بالامر سهل قبل طهور تطبيقات التى تعتمد على تقنيات ذكية وعالية السرعة خاصة مع استخدام التقنية القديمة التى هى البلوتوت لذالك تسارعة العديد من السركات التى تقدم تطبيقات المحمولة سواء للاندرويد والايفون وايضا حتى برامج الكمبيوتر الى البحت عن طريقة سريعة وسهلة وتستطيع تبادل الملفات مهما كان حجمه دون الحاجة الى الانترنت وتم تطوير الكثير من تطبيقات والبرامج التى غالبا لم تلقى استحسان المستخدمين حتى طهرو برنامج شير ات فكان نقطة تحول كبيرة.
ماهو برنامج شير ات SHAREit؟
ان إرسال التطبيقات سواء اندرويد او الايفون يتطلب توفر الجدر الاصلي أي ملف تثبيت والعتور عليه امر صعب وقد لا يكون متوفر لذالك باستخدام برنامج شيرات تستطيع ارسال جميع التطبيقات والالعاب المتوفرة على جوالاك لاصدقائك بدون مشاكل وحتى تطبيقات الافتراضية المتوفرة فى كل هاتف متل تطبيق رسائل وجوجل بلاي وغيرهم وبسهولة جدا مما يوفر لك عنها البحت عن ملف تثبيت وايضا تستطيع ارسال اشرطة الفيديو والصور وذليل الارقام وكل شئ باستخدام تقنية من افضل واروخ تقنيات تبادل الملفات وهى عن طريق الواي فاي ديريكت التى تعتبر اسرع بخمسين مرة من البلوتوت كما تمتاز ايضا بإمكانية ارسال الملفات الكبيرة جدا متل الافلام والبرامج ضخمة وهو امر غير متاح فى البلوتوت وتستطيع ارسال ملف حجمه 1 جيجا فى اقل من 15 دقيقة وهى طريقة مجانية ولا تتطلب انترنت او اي شئ كل ما يحتاجه الامر هو توفر برنامج شير ات SHAREit على كلا الجهازين او بين الايفون والاندرويد او بين الاندرويد والكمبيوتر ويعطي خيارات متنوعة لارسال اما ملف فردي او عدة ملفات.
لماذا برنامج شير ات SHAREit؟
ان استخدم تقنية البلوتوت التىتعتبر طريقة قديمة حاليا ولا تقدم الكثير من الجودة بسبب محدوديتها وايضا غالبا لا يتم توصل بالملفات ولا يمكنك ارسال التطبيقات بالاضافة الى عدم دعم الملفات الكبيرة وكذالك بطيئة جدا وقد تحتاج الى الكتير من الوقت لارسال بضع صور فقط اما برنامج شير ات التى يتخدم تقنية الواي فاي ديريكت تعد ثورة فى مجال تبادل الملفات وتتيح لك تبادل أي شئ وفى وقت وجيز يمكنك ارسال محتويات الهاتف بالكامل الى هاتف اخر ويمكنك تبادل الالعاب وتطبيقات بين الهواتف المختلفة رغم اختلاف نظام التشغيل وبسرعة عالية تقدر ب 50 ميكا كل دقيقة وهو حجم كبير وتدعم ارسال جميع الملفات مهما كان الحجم حتى ولو كانت 10 جيجا تستطيع ارسالها من خلال تطبيق شيرات ويدعم جميع انواع الملفات سواء apk او الصور وايضا الملفات المضغوطة وين رار وكذالك اشرطة الفيديو الخاصة او التى يتم تحميلها من يوتيوب بواسطة تيوب ميت او سناب تيوب والعديد من الميزات الاخرى.

ماهى المميزات التى يوفرها برنامج شير ات ؟


  • تطبيق مجاني : تستطيع تحميل برنامج شير ات على اي جهاز بشكل مجاني وبدون قيود وتستطيع استخدام الخدمات بشكل كامل كما تطرقنا لها فى الموضوع ويمكنك تحميله لاجهزة الكمبيوتر من الموقع الرسمي وايضا للاندرويد من المتجر الافتراضي جوجل بلاي  وللايفون متجر ايتونز وكلها مجانا.
  • سهولة الاستخدام : الكثير من تطبيقات المنتشرة على الانترنت والتى تكون غالبا حكرا على تبادل تطبيقات بين هواتف اندرويد تكون معقدة ولاتستطيع فهم طريقة الاستخدام اما برنامج شير ات فد عمل على جعله اكثر سهولة ويمكن لأي شخص استخدامه بدون تعقيدات.
  • تبادل التطبيقات : مشاركة تطبيقات التى توجد على جوالك مع الاصدقاء ليس سهلا غذا كنت لا تتوفر على ملف تثبيت لذالك باستخدام برنامج شير ات تستطيع من خلال واجهة البرنامج التى تضم جميع التطبيقات والالعاب المتوفرة على موبايلك سواء الافتراضية او التى قمت انت بتثبيتها وتستطيع اختيار ما تريد إرسال منها بسهولة.
  • تبادل الصور : اذا كنت تريد ارسال صور شخصية او عامة لاحد الاصدقاء فإن افضل طريقة هى استخدام برنامج شير ات خاصة اذا كانت الصور التى تريد ارسال كثيرة ومتنوعة وذات جودة عالية فإن حجمها سيكون كبير جدا وستجتاج الى وقت اكبر باستخدام البلوتوت لذالك قم باستخدم تطبيق.
  • تبادل اشرطة الفيديو : غالبا ما ترى فيلم لدى احد اصدقائك وترغب بمشاهدته بنفسك لكن للحصول عليه يتطلب استخدام برنامج شير ات كأفضل طريقة لان غالبا حجم الافلام يكون كبير جدا ولا يمكن ارساله عن طريق البلوتوت اما اذا كان عدد اشرطة الفيديو متنوع وكبير ولو كانت قصيرة فإنك ستحتاج لوقت كبير لارسالها بطرق العادية.
  • الخصوصية والأمن : تعتبر من الضروريات التى يجب مراعاتها والانتباه لها لذالك فلا داعي للقلق مع برنامج شير ات فهو يعمل بشكل أمن جدا ويحفط خصوصية المستخدمين ولايشكل خطورة ولايتم سرقة أي بيانات .
  • خالي من الاعلانات : الكثير من التطبيقات التى يتم استخدامها تكون ممتلءة بالاعلانات لكن برنامج شير ات قرر تقدين خدماته بشكل مجاني وبدون اعلانات مزعجة.
  • تصميم أنيق : ما يتميز به برنامج شير ات عن باقي تطبيقات هو تصميم جميل جدا يوضح جميع خصائص البرنامج وذات الوان رائعة وايقونات جميلة يعطي جمالية اكثر عند استخدامه فى الهاتف الذكي سواء اندرويد او الايفون.
  • سهولة الاستخدام : جميع التطبيقات المتوفرة على بلاي ستور لايمك ناستخدامها بسهولة وحتى العتور على الهواتف الاخرى من خلالها امر صعب اما برنامج شير ات فهو سريع وسهل الاستخدام ويقوم بتشغيل الواي فاي ديريكت بنفسه بعد موافقتك وتستطيع بضغط زر ارسال اي ملف او تطبيق او صورة بسهولة جدا.
  • دعم العديد من الاجهزة : يمكنك تحميل برنامج شير ات SHAREit على جميع انطمة التشغيل اندرويد وايضا اي يو اس بالاضافة الى اجهزة الويندوز وهو ما يعني امكانية تبادل الملفات بين هذه الاجهزة بسهولة ويسر وتعمل بسرعة عالية وكفاءة وبدون مشاكل.
  • دعم اللغات : يدعم تطبيق شير ات الكثير من اللغات العالمية من ابرزها والتى تهمنا اللغة العربية ويمكنك استخدام تطبيق بسهولة ويسر كما يمكنك ايضا استخدام اللغة الانجليزية والفرنسية والكثير من اللغات الاخرى وقد تمت توفير هذا العدد من اللغات نطرا لطلب المتزايد من المستخدمين فى دول الاوروبية وأسيا.

ماهى الاجهزة التى يدعمها برنامج شير ات؟
تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر : اذا كنت من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر او لاب توب فإن تحميل برنامج شير ات واستخدامه متاح وهو يدعم اغلب اصدارات الويندوز اهمها ويندوز 7 و 8 و 9 وايضا الويندوز 10 الذي هو اخر اصدار وقد لقى نجاحا كبيرا من المستخدمين.
تحميل تطبيق شير ات للاندرويد : من اكثر مستخدمي تطبيق شير ات ويشكلون نسبة 50 فى الميئة من مستخدمي البرنامج على الاندرويد وقد كانت بدايته اصلا مع هذا النطام ويمكن تحميله من خلال المتجر بلاي ستور او من خلال المتاجر الاخرى المنتشرة على الانترنت بصيغة apk وتثبيته واستخدامه ليس بالامر المعقد.
تحميل تطبيق شير ات للايفون : رغم ان خاصية البلوتوت غير متوفرة على اجهزة التى تعمل بنظام اي يو اس وهى الايفون والايباد لذالك يلجأ المستخدمين الى تحميل تطبيق شير ات لتمكن من ارسال صور وتطبيقات والالعاب الىة اصدقائهم وكان حلا ناجعا لمشكل حدف البلوتوت كما انه يمكنك من ارسال الملفات الى اجهزة الكمبيوتر.

خلاصة 

ان من افضل تطبيقات واكثر أهمية هى برنامج شير ات SHAREit ويجب ان تتوفر على هاتفك لتمكن من توصل بالالعاب وتطبيقات الاخرى دون الحاجة الى اتصال بالانترنت من اصدقائك كما انك تستطيع تبادل الملفات الكبيرة متل البرامج الوتائقية والمحاضرات الصوتية الضخمة كما يمكنك تبادل الملفات فردية او مجموعة فى ملف بالاضافة الى ارسال التطبيقات حتى وان كنت لا تتوفر على ملف تثبيت وبسهولة جدا.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

تـنـبـيه !

- جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا " .
- التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر) .