الرئيسية » , » تحميل برنامج الترجمة الوافي الذهبي أفضل مترجم alwafi alzahabi 2017

تحميل برنامج الترجمة الوافي الذهبي أفضل مترجم alwafi alzahabi 2017

ترجمة ونطق المواضيع والجمل وكذا الكلمات باستخدام برنامج الوافي الذهبي Golden Alwafi يعطي ترجمة صحيحة ومنسقة وكالك النطق ويعتبر افضل وسيلة تستخدم فى الغالب لترجمة المقالات باللغات الاخرى الى العربية وهو من تطوير فريق عربي يسهر على تطويره وتحديثه بهذف تقديم خدمات الترجمة عالية الدقة وبدون اخطاء وقد انتشر بين اجهزة الكمبيوتر وحقق شعبية واسعة فى الأوساط الدول العربية الذي يشتغلون فى الترجمة او يتعلمون اللغات الاجنبية واليوم على مدونة التحدي سنتلكم على اهمية هذا البرنامج وتعريف به وتوضيح الخدمات والمميزات التى يتوفر عليها.
الترجمة من الضروريات المهمة التى تفرطها عليك الحاجة الى التواصل وايضا التعرف على التقافات الشعوب الغير الناطقة بالعربية ويتم ترجمة الأبحات والكتب والروايات التى توصل الكثير من الرسائل كما يتم ترجمة الموسوعات العلمية وكتب البحت العلمي والتعلم بهدف تبادل المعارف وتعلم من كل ما يقوم بها الاجانب لكن الكثير من الامور لا نجدها مترجمة خاصة على الانترنت فأغلب المواقع العربية لا تقدم معلومات قييمة كما هو مطلوب لذالك يتم اللجوء على المحتوى الاجنبي خاصة الانجليزية والألمانية والفرنسية لترجمة المحتوى الى العربية ولترجمتها يتم استخدام العديد من الأدوات من اشهر ترجمة جوجل المعروفة عالميا لكنها غالبا لا تعطي ترجمة صحيحة ويوجد الكثير من المواقع المنتشرة على الانترنت التى تختلف فى جودة الترجمة وضعف المميزات وعدم القدرة على ترجمة النصوص الطويلة وقد تم تطويل برامج اخرى متل بابليون لكن الافضل من بين جميع البرامج الاخرى هو برنامج الوافي الذهبي المشهورة فى ترجمة ونطق الجمل والكلمات.
ماهو برنامج الوافي الذهبي؟
برنامج الوافي الذهبي هو عمل ابداعي عربي بامتياز تم اصداره بهدف الارتقاء بالترجمة العربية الى الافضل فى طل التهميش التى تتعرض له من طرف الشركات الاجنبية ورغم توفر الكثير من التطبيقات والترجمة التى تقدم ترجمة نوعا ما جيدة إلى انها ضعيفة من نواحي اخرى. وقد تم اصدار برنامج الوافي الذهبي الاخير بالكثير من المميزات التى تساعدك على فهم المحتوى الاجنبي من خلال ترجمته سواء كان عبارة عن جمل وهى غالبا تحتاجها اتناء الدردشة مع الاجانب لتكوين جمل او ترجمة جمل يتم ارسالها اليك الى العربية كما يمكن البرنامج نطق الجمل والكلمات كما يمكنك ترجمة المقالات وهى من المميزات الرائعة جدا فأغلب المحتوى المفيد متوفر باللغات الاخرى لذالك يمكنك الاستفادة منه من خلال نسخ المقال ووضعه فى برنامج الوافي الذهبي فيتم ترجمته فورا الى العربية او أي لغة اخرىوتعد هذه الخدمة من افضل من يقدمه البرنامج الوافي الذهبي واغلب المدونين على الانترنت يستخدمونه لتوفير محتوى عربي جيد من خلال ترجمة محتوى انجليزي الى العربية كما ان من يبيعون المقالات يقومون باستخدامه ويمكنك ترجمة بين العديد من اللغات العالمية المشهورة جدا. ويستفاد منه ايضا فى تعلم اللغة من خلال ترجمة الكلمات المستعصية على الفهم الى لغتك الأم لتتوضح لك فكرتها ومعناها.
ماهى خدمات برنامج الوافي الذهبي؟
  • ترجمة الكلمات ونطقها : تعتبر ترجمة الكلمات خدمة ضرورية فالكثير من الكلمات لا نفهمها فى موضوع معين خاصة اتناء دردشة بتطبيقات المحادثة يمكنك نسخ الكلمة الى برنامج الوافي الذهبي وترجمته او يمكنه نطقها فى حالة لم تعرف طريقة قراءتها ويعتبر الافضل من بين جميع تطبيقات الاخرى فى ترجمة بشكل صحيح وكذالك النطق
  • ترجمة الجمل ونطقها : رسائل الدردشة غالبا ما تكون عبارة عن جمل ولفهما فى حالة الدردشة مع اجنبية تحتاج الى ترجمتها الى لغتك الام وافضل وسيلة هى باستخدام برنامج الوافي الذهبي الذي يترجم الكلمة بشكل صحيح وينطقها النطق الصحيح ويعتبر المفضل جدا فى ترجمة اي جملة تريد استخدامها فى البحت او جملة فى موضوع معين.
  • ترجمة المقالات : إذا كنت تبحت عن افضل وسيلة لترجمة المقالات بشكل صحيح عليك استخدام برنامج الوافي الذهبي الذي يعتبر الاداة الاكثر استخداما فى ترجمة المحتوى الانجليزي و الفرنسي الى العربية ويعطي ترجمة صحيحة ودقيقة جدا وتركيب صحيح ويمكنك ايضا استخدامه فى ترجمة الصفحات المواقع وايضا ترجمة البحوت على الانترنت والمقالات الاخبارية المتنوعة.
ماهى مميزات برنامج الوافي الذهبي؟
  • مجاني : من ابرز سمات برنامج الوافي الذهبي انه متوفر مجانا على الانترنت ويمكن لاي مستخدم تحميله بدون قيود وهو الافضل من بين جميع ادوات الترجمة.
  • متعدد اللغات : يمكنك ترجمة الكلمات والجمل وكذالك المواضيع بين جميع اللغات العالمية من اهمها العربية والانجليزية والفرنسية والكثير من اللغات الاخرى وترجمة تكون صحيحة بنسبة كبيرة جدا.
  • أنظمة متعددة : يمكنك تحميل برنامج الوافي الذهبي لاجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز بجميع الاصدارات القديمة والجديدة كما يمكنك تنزيله لاجهزة الايفون من متجر ايتونز.
  • ترجمة الكلمات والجمل : تستطيع ترجمة جميع الكلمات الاجتبية المستعصية او سهلة من لغة الى اخرى وكذالك الجمل ويعطي تنسيق فى الترجمة صحيح نسبيا مقارنة بالتطبيقات الاخرى.
  • ترجمة المواضيع : لتتمكن من فهم الاخبار المنتشرة على الانترنت باللغات الاجنبية فإن افضل اداة هى تحميل برنامج الوافي الذهبي الذي يمكنك من ترجمة المقالات وفهم محتواها كما تستطيع ترجمة جميع المقالات الاخرى الصحية والرياضية والعليمة وكل شئ.
  • نطلق الكلمات والجمل : إذا اردة تعلم نطق الكلمات بشكل صحيح ينصح باستخدام برنامج الوافي الذهبي الذي يقوم بنظق الكلمات والجمل بشكل صحيح بجميع اللغات وتعتبر وسيلة فعالة لتعلم وايضا تعود عليها.
  • سهولة الاستخدام : يعتبر من اسهل برامج الترجمة فى الاستخدام كل ما عليك هو احطار موضوع او جملة او كلمة فقط ووضعها فى مربع الموضوع الاصلي واختيار اللغة التى تريد ترجمة لها فيتم ترجمة المحتوى بسهولة جدا.

ماهى الاجهزة المدعومة؟
  1. تحميل برنامج الوافي الذهبي للكمبيوتر : تم اطلاق اول اصدار لاجهزة الكمبيوتر وعملت سنوات وحققة شعبية كبيرة جدا وهو الافضل واكثر برنامج مستخدم على اجهزة الويندوز فى الترجمة وتدعم جميع اصدارات الويندوز القديمة متل الويندوز Xp والجديدة متل الويندوز 7 و 8 وايضا 9 وكذالك الاصدار الخير الويندوز 10.
  2. تحميل تطبيق الوافي الذهبي للايفون : قبل سنتين تقريبا تم اطلاق نسخة الخاصة بنظام اي يو اس Iso الخاص بهواتف الايفون وتم رفعه المتجر الافتراضي الأيتونز ويعمل بدقة عالية وبدون اخطاء فى الترجمة ويعتبر افضل تطبيق ترجمة للايفون بدون منازع ويأتي بعد ترجمة جوجل المشهورة.
  3. تحميل تطبيق الوافي الذهبي للاندرويد : مع الأسف لم يتم توفير أي نسخة من البرنامج لاجهزة اندرويد لذالك يمكنكم استخدام ترجمة جوجل المعروفة عالميا وارى هذا غريبا كيف لم يتم اصدار نسخة هذا النظام الذي يزداد شهرة يوما بعد.

خلاصة

رغم تصمي برنامج الوافي الذهبي الذي يراه البعض ضعيفا إلا انه نتائجه فى ترجمة الجمل والنصوص ونطقها هائل جدا ويعطي نتائج جيدة وقد حقق ارقام جيدة فى عدد تنزيلات على الايفون يتوقع له نجاح كبير جدا فى حالة تم اصدار نسخة لاجهزة الاندرويد مستقبلا.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

تـنـبـيه !

- جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا " .
- التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر) .