الرئيسية » » تحميل برنامج موبوجيني ماركت - متجر احترافي بديل بلاي ستور على الاندرويد

تحميل برنامج موبوجيني ماركت - متجر احترافي بديل بلاي ستور على الاندرويد

تطبيق موبوجيني ماركت هو واحدًا من أشهر التطبيقات الالكترونية لجهاز الكمبيوتر، فكثيرًا ما حلم جميع مستخدمي هواتف الأندرويد بتطبيق يمكن تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم مثل تطبيق "جوجل بلاي" الخاص بالهواتف، والآن تحقق الحلم من خلال تطبيق موبوجيني ماركت الذي يتيح للمستخدمين تحميل العديد من التطبيقات، البرامج والألعاب الخاصة بالهواتف والأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل أندرو يد على جهازك، ويتم ذلك بشكل مجاني. كما يمكن استخدامه بديلا للمتجر الافتراضي بلاي ستور وتجاوز بعض القيود المفروضة فيه.
مع تطبيق موبوجيني ماركت يمكن لأي مستخدم ربط جهاز الهاتف الخاص به، والذي يعمل على نظام الأندوريد بجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، فهو بمثابة برنامج مزامنة لجهاز الأندر ويد مع الكمبيوتر من أجل نسخ الملفات وإرسال من وإلى جهاز الكمبيوتر، وإدارة التطبيقات، وتحقيق سرعة الجهاز، ويتيح للمستخدم التحكم بحرية في الجهازين، وعمل نسخة احتياطية من ملفات وبيانات الهاتف من أجل الحفاظ عليها في حالة تعرض الهاتف لأي مشكلة.
ينافس برنامج موبوجيني عدة متاجر في العديد من الخصائص والمميزات وقد تمكن في فترة معينة من الاقتراب من مستوي سوق جوجل الشهير، كما تم اعتماذه من قبل المستخدمين بسبب توفر بعض تطبيقات الممنوعة في المتجر الافتراضي وكان ذالك خيارا رائعا للمستخدمين متل تطبيقات تحميل من اليوتيوب والبرامج المعدلة.

أهم مميزات تطبيق موبوجيني ماركت


  • يحمل تطبيق موبوجيني ماركت نسختين، واحدة للهاتف والأخرى لجهاز الكمبيوتر، تعمل كلًا منهم على دعم النسخة الأخرى، فبمجرد تثبيت أي واحدة منهم على الكمبيوتر أو الهاتف، يتم تثبيت النسخة الأخرى بشكل تلقائي على الجهاز الآخر، ويقوم حينها التطبيق بعمل ربط تلقائي ما بين الهاتف والكمبيوتر، بشكل يتيح للمستخدم استخدام شبكة الإنترنت من الكمبيوتر إلى الهاتف.
  • يتيح التطبيق لأي مستخدم يقوم بتحميله إدارة هاتفه بشكل كامل من خلال استخدامه جهاز الكمبيوتر أو العكس.
  • يتيح تطبيق موبوجيني ماركت للمستخدمين تأمين بياناتك الشخصية عبر وظيفة النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة.
  • إمكانية العثور على كل ما تحتاج إليه مع 1200000 تطبيق مضمن ولعبة مضمنة وأكثر من 10000 تطبيق جديد ولعبة جديدة كل يوم، وهو الهدف الذي يسعى إليه عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندر ويد ومشاهدتهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.
  • التمتع بأحدث مقاطع الفيديو والموسيقى الأكثر رواجًا بطريقة آمنة دون المعاناة من قلة مساحة الهاتف.
  • يقدم العديد من المزايا التي لا يمكن إيجادها في مكان آخر، حتى فى متجر جوجل بلاى الرسمي، بشكل مجاني وسريع.
  • تطبيق موبوجيني ماركت يتيح لك أيضًا إدارة بطاقة الذاكرة، وعمل نسخة احتياطية لجميع بيانات الجهاز من صور ومقاطع صوتية ومقاطع فيديو لاستعادتها في أي وقت ترغب به.
  • التحكم في تثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات على الجهاز دفعة واحدة بمنتهى السهولة، مع إمكانية تحديث التطبيقات المتواجدة على الهاتف بسهولة من خلال التطبيق.
  • عرض أي فيديو من المواقع المختلفة وخاصة "يوتيوب" وإمكانية نقله من وإلى جهازك بطريقة بسيطة.
  • يوفر تطبيق موبوجيني ماركت أيضًا للمستخدمين خاصية الشحن السريع للهاتف، وعرض جميع المعلومات الخاصة بالمساحة المستخدمة.
  • التطبيق دائم الحصول على التحديثات الجديدة التي تحمل العديد من المزايا، لتسهل على المستخدم البحث عن التطبيقات بشكل أفضل.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق موبوجيني ماركت

لكل من يعاني من عدم توافر شبكة الإنترنت أو "واي فاي" بسهولة على الهاتف، الآن يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك، واستخدام كابل "USB" من الهاتف إلى الكمبيوتر، لبدء عمل المزامنة بين الجهازين.
بعد حدوث المزامنة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف تظهر حينها جميع التطبيقات وجهات الاتصال وجميع الملفات الموجودة على هاتفك على جهاز الكمبيوتر، ليستطيع المستخدم بعدها التحكم في إداراتها بشكل كامل، ويستطيع بعدها استخدام شبكة الإنترنت على الهاتف بكل سهولة، وحينها تستطيع استخدام أي من التطبيقات المتواجدة على أحد الجهازين على الجهاز الآخر بحرية تامة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

تـنـبـيه !

- جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا " .
- التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر) .